آلة صنع الشوكولاته

أنت هنا: نزل -> المنتجات -> آلة الشوكولاته -> آلة صنع الشوكولاته
نحن خبير Taiwan الصانع والمورد والمصنع، والتي تم من ذوي الخبرة لإنتاج آلة صنع الشوكولاته المنتجات وغيرها ونحن نهدف إلى خدمة عملائنا في أرقى المنتجات ذات الجودة، وبأسعار تنافسية مع التسليم الفوري. النمو العميل هو نمونا ونحن نرغب في خلق المنافع المتبادلة لبعضهم البعض في التعاون على المدى الطويل. ونحن دائما ضمان منتجات مخصصة من خلال مراقبة الجودة والحفاظ على لتربية العمال المهنية. يرجى أن يكون حرا في الاتصال بنا لمزيد من التفاصيل.

لنا

آلة صنع الشوكولاته

يتم التعرف على المنتجات على نطاق واسع وموثوق بها من قبل المستخدمين، ويمكن تلبية الاحتياجات المتغيرة باستمرار الاقتصادية والاجتماعية. نرحب العملاء القدامى جدد من جميع مناحي الحياة في الاتصال بنا للحصول على علاقات تجارية في المستقبل، ونجاح متبادل.
  • آلة صنع الشوكولاته

آلة صنع الشوكولاته
نموذج: LC-28B

مواصفات:
1. وظيفة الرئيسية:هذا الجهاز هو خاص لصنع العديد من نوع من الشوكولاته مع مركز-ملء، فإنه يمكن أن تجعل واحدة-اللون، مركز-تقديم والجوز خلط الشوكولاته. هذا الجهاز لديهم وظيفة من العفن التدفئة، صب، وتهتز، دي-صب وهلم جرا.
2. آلية الشوكولاته هي واحدة من المعدات الشوكولاته الكبرى التي تستخدم لطحن غرامة من المواد الشوكولاته، وأيضا مناسبة لطحن غرامة من دقيق فول الصويا، فضلا عن المواد الكيميائية الصناعية المستخدمة يوميا لارتفاع-تحبب القياسية.
3. هذا الجهاز الشوكولاته بمزايا عديدة مثل هيكل ضيق، عملية سهلة، وصيانة مريحة، وعدد قليل احدة-من الاستثمار، وهلم جرا.
4. الشوكولاته conche تكرير هو مناسبة خاصة لطلب التقنية الكبيرة-توسيع نطاق الشوكولاته.
الاستفسار الآن +الاستفسار الآن -
Italian, Italiano

Chocolate Making Machine

You are here: Home -> Products -> Chocolate Machine -> Chocolate Making Machine
LINHANDLE INDUSTRIAL Group CO., LTD. is a professional enterprise, it has a well-educated and well-trained technological and managerial stuff. We have very strictly quality control system and has the advanced testing machine and advanced checking equipment. So we're a professional supplier supplying series of Chocolate Making Machine.

We can provide with best

Chocolate Making Machine

and thoughtful after-service. Besides, our quality controllers ensure that only the best and flawless gamut is delivered to the market.
  • Chocolate Making Machine

Chocolate Making Machine
Model: LC-28B

Specifications:
1. Main Function:This machine is special for making many sort of chocolate with center-filling, it can make single-color, center-filing and nut mixing chocolate. This machine have the function of mold heating, molding, vibrating, de-molding and so on.
2. The chocolate machinery  is one of the major chocolate equipments which are used for the fine grinding of chocolate material, and is also suitable for the fine grinding of soybean flour, as well as the daily used industrial chemicals for high-standard granularity.
3. This chocolate machine has many merits such as tight structure, easy operation, convenient maintenance, few one-off investment, and so on.
4. Chocolate conche refiner is suitable especially for the technical request of large-scale chocolate.
Enquiry Now +Enquiry Now -
Italian, Italiano